لارام تزف الخبر السعيد للجمهور المغربي الراغب في تشجيع الأسود أمام إسبانيا

2 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
08:00
كشفت الخطوط الجوية المغربية، في بلاغ لها عن وضع برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات لتمكين الجماهير المغربية من التنقل لمساندة المنتخب المغربي في مباراته المقبلة أمام إسبانيا.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وأعلنت لارام أن هذا العرض يهم المغاربة المتواجدين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من هذه المنافسة.

وبسطت الشركة في شروحاتها، أن المشجعين المتواجدين بالدوحة، ستمنحهم الخطوط الملكية المغربية تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع المنتخب خلال ثمن النهائي، وبالتالي ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 2 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 07 دجنبر، مجانا ودون مصاريف إضافية، حيث وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

كما أعلنت عن رفع عدد رحلاتها يوم ثاني دجنبر ل13 رحلة عوض 8 مع مواعيد جديدة كشفت عنها في ذات البلاغ المنشور بصفحاتها الرسمية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram