لاعبا الوداد يتوصلان بعروض محلية

5 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:24
أحالت إدارة الوداد الرياضي العروض التي يتوصل بها بعض لاعبي الفريق، على المدرب وليد الركراكي، للحسم فيها قبل الدخول في مفاوضات مع الأندية الراغبة في جلب هؤلاء اللاعبين.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وتوصلت إدارة الوداد بعرض من المغرب الفاسي بخصوص المدافع محمد رحيم، الذي لعب دقائق معدودة هذا الموسم، لاستعارته إلى غاية نهاية الموسم الجاري، مع أحقية شراء عقده بصفة نهائية في نهاية الموسم، علما أن فريق شباب المحمدية أبدى بدوره اهتمامه باللاعب رحيم، الذي انتقل من الاتحاد البيضاوي إلى شباب المحمدية، دون خوض أي مباراة رسمية معه، ليلتحق بعدها بالوداد كمعار، ثم بصفة نهائية بعد ذلك.

وعبرت أندية حسنية أكادير وشباب المحمدية واتحاد طنجة عن رغبتها في الاستفادة من خدمات المهاجم بديع أووك، الذي لا يدخل في مفكرة المدرب وليد الركراكي.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وطلب الركراكي مهلة قبل إعطاء الضوء الأخضر لإدارة الوداد لمناقشة هذه العروض، علما أن الفريق الأحمر رخص لبعض اللاعبين بالبحث عن فرق ينتقلون إليها خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل، كحمزة أسرير وأيوب بن الشاوي وزكرياء كياني، بينما يرغب الفريق الأحمر في إعارة سفيان كركاش إلى فريق آخر لبقية الموسم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram