لاعبو الأردن: لم نكن في يومنا.. ونتحمل مسؤولية الهزيمة

4 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:37
إعترف لاعبو المنتخب الأردني الأول لكرة القدم بقوة المنتخب الوطني الرديف، وذلك عقب المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العرب، والتي خلصت إلى فوز "الأسود" برباعية نظيفة ضم "النشامى" .

وقال يزيد أبو ليلى حارس منتخب الأردن: "إننا نتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام المغرب وفريقنا لم يكن بيومه ولم نكن على قدر المسؤولية ونسعى للتعويض في المباراة المقبلة".

من جهة أخرى، صرح محمد أبو زريق "شرارة" : "كانت مباراتنا أمام المغرب صعبة. المنافس كان قوياً والهدف الأول أربك حساباتنا. قدمنا كل ما نملك وكل مدرب له قراره واختياراته.أنا أجتهد وأقدم المطلوب مني والقادم أفضل وسنعمل على التعويض في المباراة المقبلة".

وختم هادي الحوراني لاعب منتخب الأردن قائلا: "إن الفريق بم يكن في يومه أمام المغرب وفقدنا التركيز وكرة القدم فوز أو خسارة ونملك فرصة التأهل وسنعمل على الظهور بشكل أفضل في المباراة المقبلة".

يشار إلى أن أهداف كتيبة الحسين عموتة ضد الأردن تناوب على تسجيلها كل من يحيى جبران، بدر بانون، محمد الشيبي، وسفيان رحيمي من علانة الجزاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram