لاعبو "الواك" يقدمون إعتذارهم للجماهير الودادية بعد الإقصاء من "العصبة"ويعدان الجماهير بلقب "البطولة وكأس العرش"

1 يوليو 2021
إم. إف. إم
15:45
قدم كل من صلاح الدين السعيدي و وليد الكرتي لاعبي الوداد الرياضي، ،اعتذارهما للجماهير الودادية بعد الإقصاء المر من دوري أبطال افريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب افريقي، السبت الماضي.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال صلاح الدين السعيدي، "باسمي وباسم جميع اللاعبين، أريد تقديم اعتذار إلى الجماهير الودادية على الإقصاء المر من دوري الأبطال.. جميع اللاعبين يشعرون بحسرة كبيرة بعد الإقصاء"، مضيفا: "مازلنا ننافس في البطولة الوطنية وكأس العرش، لهذا نعد الجماهير الودادية بأنا سنقدم كل ما لدينا من أجل إدخال الفرحة عليهم".

من جهته قال وليد الكرتي: "باسمي وباسم جميع الودادين، نريد تقديم اعتذار إلى جمهور الفريق، نحن نتحمل مسؤولية الإقصاء، وإن شاء الله سنواصل التضحية في مسابقتي البطولة الوطنية وكأس العرش لتقديم كل ما لدينا لتحقيق الالقاب، مشيرا بهذه التركيبة البشرية ضروري علينا أن نحقق لقب أو لقبين، مضيفا " غادي نتقاتلو ونكونو رجال باش نفرحو الجماهير ديالنا".

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وعزز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارته في سبورة الترتيب بعد الفوز على فريق المغرب التطواني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية.

وسجل أهداف المباراة للفريق الأحمر كل من أيمن الحسوني في الدقيقة السابعة، وليد الكرتي في الدقيقة الثالثة عشر، فيما ألغى الحكم داكي الرداد الهدف أيوب الكعبي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار ، فيما أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي الشوط الثاني دخل الفريق الأحمر عازما على إضافة أهداف جديدة، ليتمكن من ذلك في الدقيقة 51 عبر الهداف أيوب الكعبي، وعقب هذا الهدف، انتفض أبناء الحمامة البيضاء من تقليص الفارق، حيث سجل هشام الخلوة الهدف الأول في الدقيقة 58، وأضاف حمزة الموساوي الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 54 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة 31 بالمركز السادس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram