لاعبو برشلونة يودعون كومان بكلمات مؤثرة

29 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:06

ودع لاعبو نادي برشلونة الإسباني، مدرب الفريق السابق، المقال حديثا رونالد كومان، بكلمات مؤثرة، وذلك بعد قرار إدارة النادي للانفصال عنه بعد توالي تحقيقه النت السلبية مع الفريق، وكان آخرها خسارته في الدوري ضد رايو فاييكانو.

وغرد بيدري غونزاليس قاذلا: " إنني أشعر أن الأمور لم تسر كما خططنا لها.. سأكون دائما ممتنا له على كل شيء قدمه لي، لمنحي ثقته منذ اللحظة الأولى وإعطائي الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لبرشلونة. أتمنى له كل النجاح على المستويين الشخصي والمهني".


أما المدافع المخضرم جيرادر بيكيه فكتب: "كان من دواعي سروري أن أكون في خدمتك سيد رونالد كومان، أتمنى لك حظاً أوفر في المستقبل. عناق كبير".

وكتب الشاب الصاعد في وسط ميدان برشلونة نيكولاس غونزاليس بدوره : "شكراً على كل شيء. سأتذكر دائماً أنك أنت المدرب الذي منحي الفرصة للعب في الفريق الأول لبرشلونة، حظاً سعيداً في المستقبل".


من جهته اعترف الشاب الصاعد بابلو غافي بدور كومان في تقديمه لجماهير برشلونة، في تغريدة كتب فيها: "شكراً جزيلاً؛ لأنك وثقت بي ومنحتني فرصة تحقيق حلمي باللعب في الفريق الأول".

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram