لاعب مغربي جديد يلتحق بالدوري المصري

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:08
تتواصل هجرة اللاعبين المغاربة صوب الدوري المصري الممتاز، فبعد عودة محمد أوناجم إلى فريقه الزمالك، وتعاقد نادي بيراميدز مع عميد الوداد الرياضي، وليد الكرتي، جاء الدور على مهاجم شباب المحمدية خالد حشادي، الذي انتقل إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
ووقع حشادي في كشوفات طلائع الجيش، الذي هزم مؤخرا نادي الأهلي في نهائي كأس مصر، قبل يوم واحد من نهاية فترة الانتقالات في الدوري المصري.

وانضم حشادي إلى قائمة اللاعبين المغاربة الذين انتقلوا للعب في الدوري المصري، كأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في الزمالك، وقبلهما خالد بوطيب وحميد أحداد، بالإضافة إلى مدافع الأهلي بدر بانون، وقبله المهاجم وليد أزارو، والمهاجم عبد الكبير الوادي الذي يلعب لنادي سموحة، ووليد الكرتي الذي سيلتحق قريبا بفريق بيراميدز.

وتألق حشادي بقميص أولمبيك خريبكة خلال موسم 2018/2017 وكان مطلوبا بقوة من طرف الرجاء والوداد، إلا أنه اختار الاحتراف في الدوري البرتغالي عبر بوابة فريق فيتوريا سيتوبال، ثم عاد الموسم الماضي إلى البطولة الاحترافية ووقع في كشوفات شباب المحمدية، لكنه فشل في إثبات مكانته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram