لاعب ودادي يغيب عن مباراة المحمدية بسبب الإصابة

3 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:40
اختار مدرب الوداد الرياضي 23 لاعبا للمشاركة في مباراة يومه الأحد التي يحل خلالها ضيفا على شباب المحمدية بملعب البشير في التاسعة والنصف مساء لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وتشهد قائمة الوداد غياب المدافع أمين أبو الفتح، بسبب إصابته على مستوى الكاحل بعد دخوله لأول مرة كأساسي منذ مجيء المدرب وليد الركراكي، في مباراة الأربعاء الماضي التي فاز خلالها الوداد على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لاثنين.

وينتظر أن يعود الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا للظهور كأساسي في مباراة اليوم بعد إراحته في لقاء يوسفية برشيد، بينما سيكون المدافع أمين فرحان بديلا لأبو الفتح في كرسي الاحتياط.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وجاءت اللائحة التي اختارها الركراكي كالتالي:
أحمد رضا التكناوتي، عيسى السيودي، يحيى عطية الله، أيوب العملود، حمزة أيت علال، أشرف داري، إبراهيم الشيخ كومارا، محمد فرحان، بدر كادارين، يحيى جبران، سفيان كركاش، رضا الجعدي، أنس سرغات، أيمن الحسوني، جلال الداودي، منصف شراشم، مؤيد اللافي، بديع أووك، زهير المترجي، صلاح الدين بن يشو، يوفيل تسومو، غاي مبينزا، ثم سيمون مسوفا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram