لا غالب ولا مغلوب في قمة ''المولودية'' و''إ.طنجة''

26 يونيو 2021
إم. إف. إم
21:28
انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين فريقي إتحاد طنجة لكرة القدم، ومضيفه مولودية وجدة بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الـ23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وعدفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولا قليلة من قبل كلا الطرفين، مع افتقارهما للنجاعة التهديفية واللمسة الأخيرة أمام مرمى الحارسين مروان فخر لاعب سندباد الشرق وطارق أوطاح حامي عرين فارس البوغاز، أبرزها من قدم موكوكو باتيزايدو مهاجم الضيوف الذي كان على وشك افتتاح أهداف اللقاء، في الدقيقة السابعة، لولا التدخل القوي للاعب جمال حركاس، والذي تلقى على إثره بطاقة صفراء، والثاني قبل نهاية الشوط بدقيقة لصالح أصحاب الأرض، عن طريق المهاجم إسماعيل خافي الذي انسل بشكل جيد داخل مربع عمليات الخصم، لكنه وجدا فخر سدا منيعا، لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كان أصدقاء محمد الشيبي قريبين من التسجيل عن طريق ضربة رأسية لكن كالعادة فخر كان في المكان المناسب، وهي المحاولة التي فرضت على الحكم سليمان العاطفي الذي أدار المقابلة، العودة إلى غرفة الفيديو ''فار''، للتأكد من عدم تجاوز الكرة خط المرمى، قبل إعلانه استئنافه اللعب.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وفي حدود الدقيقة الـ55 اختار لامين دياكيتي لاعب المولودية حلا فرديا أمام مرمى طارق أوطاح، في ظل عدم حصوله على المساندة من رفاقه، لكن أوطاح وأنس العز الذي خاض هذا اللقاء لأول مرة كأساسي، كانا في المتابعة، لتختتم محاولة الدقيقة 70 من قبل لاعبي لاعبي وجدة، أخطر هجمات هذه القمة، الذين لم يستغلوا جيدا شرود مدافي فارس البوغاز، وكذا خروج أوطاح غير الموفق، ليبوب عنه طارق أستاتي وينقد مرمى فريقه، لتنتهي المباراة وفية بنتيجة البداية.

جدير بالذكر، أن إتحاد طنجة يحتل حاليا المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد المولودية في الرتبة السادسة بفارق نقطة وحيدة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram