لبؤات الأطلس يتأهلن لربع نهائي كأس الأمم الافريقية على حساب منتخب أوغندا  

5 يوليو 2022
فدوى الفصاص
22:59
تأهلالمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس الأمم الافريقية، عقب انتصاره على منتخب أوغندا اليوم برسم الجولة الثانيةمن دور مجموعات كأس الأمم الافريقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وافتتح المنتخب المغربي حصيلته التهديفية بقدم اللاعبة عيان روزيلا في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء أعلنتها حكم المباراة بعد معاينة تقنية " الفار".

وعدل منتخب أوغندا نتيجة المباراة في الدقيقة 32 عن طريق ضربة خطأ، نفذتها اللاعبة سمية كامونتال بشكل مباشر في مرمى الحارسة المغربية خديجة الرميشي.

وسجلت نسرين الشد في الدقيقة 68 من عمر المباراة، هدف انتصار المنتخب المغربي برأسية سكنت شباك أوغندا، بعدما رفعت غزلان الشباك الكرة من ضربة خطأ لزميلتها.

وفي سياق اللعب المفتوح الذي ساد على مجريات اللقاء، فقد تحصلت روزيلا على ضربة جزاء سددتها بنجاح غزلان الشباك في الدقيقة 84 أعقبها طرد سمية كامونتال اللاعبة الأوغندية مسجلة هدف تعادل منتخبها.

وتحتل لبؤات الأطلس بعد هذا الفوز، صدارة ترتيب مجموعتهن برصيد ست نقاط بشكل مؤقت قبل كل من منتخبات السنغال،أوغندا وبوركينا فاسو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram