لجنة التأديب تعاقب الوداد والجيش الملكي والرياحي

28 يناير 2023
هـند شمراق
17:38
اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت قراراتها بخصوص بعض الأندية التي استعملت جماهيرها الشهب الإصطناعية، خلال الجولة 15 من البطولة الإحترافية "انوي".

الوداد يحيي آماله للمنافسة على مقعد أفريقي
الوداد يحيي آماله للمنافسة على مقعد أفريقي
وتم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي،بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة.

وقررت نفس اللجنة تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وكذلك هو الشأن بالنسبة لفريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يستعيد عنصرا مهما قبل مواجهة حسنية أكادير
أصدرت اللجنة نفسها عقوبة التوقيف في حق اللاعب عماد الرياحي، لاعب فريق الشباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram