لقاء ناري بين السيتي وباريس في دوري الأبطال

24 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
10:20
يلتقي فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في قمة أوروبية مساء يومه الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز صدارته، بينما يرنو الفريق الباريسي إلى الفوز لاعتلاء قمة المجموعة، التي يتواجد فيها كذلك فريق بروج البلجيكي في المركز الثالث برصيد "4" نقاط، وخلفه لايبزيغ الألماني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتخضع حسابات التأهل في المجموعة الأولى للعديد من الفرضيات، حيث سيضمن مانشستر سيتي التأهل بحال تفاديه الخسارة أمام وصيفه سان جيرمان، أو عدم فوز بروج البلجيكي على لايبزيغ الألماني. كما سيضمن رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا المركز الأول في المجموعة حال فوزهم على سان جيرمان الذي هزمهم ذهابا بهدفين.


وفي المقابل، سيضمن سان جيرمان التأهل بحال فوزه على سيتي أو بحال تعادله تزامنا مع عدم فوز بروج على لايبزيغ، أو حتى بحال خسارته تزامنا مع خسارة بروج.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram