لقجع:"بعض المسيرين يريدون تعليق فشلهم التسييري على التحكيم وهذا أمر غير مقبول"

7 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:45
أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن بعض المسيرين يريدون تعليق فشلهم التسييري على التحكيم وهذا أمر غير مقبول.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
طالب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية الندوة الصحفية التي تعقدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمركز محمد السادس الدولي لكرة القدم المعمورة، من مديرية التحكيم بحماية الحكام من ردود أفعال اللاعبين والمسيرين ، مشيرا الى أنه لن يسمح لأي شخص بالتطاول على الحكام المغاربة وتشويه صورتهم".

وتابع ذات المتحدث، "يجب على الحكام التشبع بثقافة الاستقلالية والنزاهة، مشيرا بالقول "مايمكنش يجي واحد مربحش 25 مبارة و يدوي على التحكيم ، و لي استافد شي نهار من التحكيم يكتب حتى على النهار لي ستافد منو ماشي غا نهار يغلطو ضدو"

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنظم ندوة صحفية لمناقشة مردود التحكيم في البطولة الوطنية، بحضور كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و سعيد الناصيري وجمال السنوسي رئيسي العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram