لقجع يتأسف على جيل 2005 ويعد بتوفير الإمكانيات للفئات الصغرى

لقجع يتأسف على جيل 2005 ويعد بتوفير الإمكانيات للفئات الصغرى
16 يوليو 2022
إم. إف. إم
16:45
استقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، صباح يومه السبت، بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، المقبلة على المشاركة في كأس العرب التي ستجرى في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و6 غشت.

لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
وهنأ لقجع، لاعبي الفريق الوطني على الفوز بالميدالية البرونزية خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت مؤخرا في مدينة وهران الجزائرية، وطالب أشبال الأطلس بتقديم مستوى يليق بسمعة كرة القدم المغربية في كأس العرب.

ودعا لقجع، جميع اللاعبين الشباب إلى العمل أكثر بجدية واحترافية، وبطرق علمية، والاهتمام بجميع الأمور التي تخص مسارهم الكروي، باعتبارهم مستقبل كرة القدم المغربية، مشيرا إلى أن المغرب كان ولا زال منبعا للمواهب، ومذكرا بجيل 2005 الذي احتل الرتبة الرابعة في كأس العالم التي أقيمت بهولندا، قبل أن يضيع عدد من مواهب ذلك الجيل بعد المونديال.

اجتماع هام يعيد موتيسيبي إلى المغرب
اجتماع هام يعيد موتيسيبي إلى المغرب
وأوضح لقجع أنه بعد نهاية كأس العرب سينكب مع الإدارة التقنية الوطنية على وضع برنامج سنوي للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، تتخلله مباريات ودية دولية مع منتخبات عالمية، للرفع من مستواهم التقني والبدني والتكتيكي، حتى يتسنى لهم الاستمرار في عملهم، مؤكدا أنه سيوفر جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية للفئات الصغرى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram