لقجع يهنئ الرجاء الرياضي على تأهله الى نصف نهائي كأس " الكاف"

24 مايو 2021
إم. إف. إم
13:25
قام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بتهنئة بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي، بعد الإطاحة به برباعية نظيفة في إياب ربع النهائي.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
ونشر موقع جامعة الكرة رسالة فوزي لقجع، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، أتقدم بتهنئة فريق الرجاء الرياضي، بعد تأهله لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تجاوز في الدور الربع فريق اورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا . وكان فريق الرجاء الرياضي قد فاز يومه الأحد 23 ماي 2021 على فريق اورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، علما أنه تعادل معه في لقاء الذهاب بنتيجة هدف لمثله .

وانتصر النسور نتيجة وأداء، على حساب ضيفه الجنوب الإفريقي، حيث حسم الخضر بطاقة التأهل ومواصلة رحلة البحث عن لقب كأس “الكاف، في الجولة الأولى الذي سجل فيها أبناء التونسي لسعد جردة الشابي أربعة أهداف، من قدم بين مالانغو نغيتا “د7″، زكرياء الوردي “د22″، سفيان رحيمي “د31″، وبين مالانغو نغيتا “د36”. وفي الجولة الثانية، حاول الضيوف تقليص الكفة لصالحهم، حيث هددوا مرمى أنس الزنيتي في أكثر من مناسبة،لكن دفاع الرجاء كان في المكان المناسب، لتنتهي المواجهة برباعية نظيفة لصالح الرجاء.

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
وسيواجه فريق الرجاء الرياضي في نصف نهاية هذه البطولة القارية فريق بيراميدز المصري، الذي تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق إنيمبا النيجيري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram