لكبير وغاريدو… ديربي بهدف دخول التاريخ

5 أبريل 2023
إم. إف. إم
16:00
يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس، مباراة الديربي بين قطبي البيضاء ،الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، مساء غد الأربعاء، ضمن الجولة 21 من البطولة الإحترافية.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مقابلة يسعى فيها الرجاء لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان مقعد مؤهل للبطولات القارية، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة على بعد عشر جولات من نهاية البطولة.

من جهته يأمل نادي الوداد مواصلة صراع الصدارة مع الجيش الملكي، لاسيما وأنه يحتل الوصافة برصيد 42نقطة بفارق نقطتين فقط عن العساكر.

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
ويتطلع منذر الكبير لتعويض خسارة مواجهة الذهاب بنتيجة 2-1، إذ كانت مباراته الثالثة فقط مع الفريق، خلفا لمواطنه التونسي فوزي البنزرتي.

وسبق أن صرح الكبير بأنه يأمل تدوين اسمه ضمن لائحة المدربين التونسيين الذين فازوا في الديربي المغربي، ويتصدرهم فوزي البنزرتي.

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
أما خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، فقد حضر الديربي في 3 مناسبات قبل 5 أعوام، حيث كان حينها يقود النسور، وحقق خسارة وتعادلا وانتصارا.

ويرغب غاريدو، الذي قاد الرجاء للقبي كأس العرش والكونفدرالية، في التأكيد لإدارة ناديه السابق، أنهم أخطأوا في حقه، وتعزيز ثقة الجماهير الودادية في شخصه، والبحث عن ثاني انتصار له في الديربي والأول رفقة الوداد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram