لكوحل يكشف لـ ''ام اف ام'' سبب اختياره ''الماط'' بعد فسخ عقده مع الرجاء

1 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
12:37
أوضح اللاعب سعد لكوحل الموقع حديثا في كشوفات فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن اختياره تمثيل الماط الموسم القادم، جاء مباشرة بعد فسخه العقد نهائيا مع الرجاء الرياضي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
وقال لكوحل في تصريح خص به موقع ام اف ام سبور:" توصلت في الميركاتو الجاري بعدة عروض أخرى من القسم الوطني الأول والثاني، لكن بعد تشاور مع وكيل أعمالي وإطلاعي على مشروع الفريق قررت خوض هذه التجربة".

وأضاف المتحدث ذاته، أن فريق الحمامة البيضاء يسعى إلى العودة مبكرا لقسم الأضواء بعد نزوله الموسم المنقضي: المغرب التطواني فريق كبير حقق بطولتين وقدم مستوى مشرف للكرة الوطنية في كأس العالم للأندية، وهذه من بين الأمور التي دفعتني للتوقيع في كشوفاته.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
وأنهى لكوحل قوله ب: أشكر مسؤولي الفريق على ثقتهم في شخصي، وأطمح رفقة المجموعة إلى تقديم مستوى جيد من أجل تحقيق الصعود والعودة بالفريق لمكانته الطبيعية، والتتويج بلقب كأس العرش الذي نواجه في نهائيه الجيش الملكي.

جدير بالذكر، أن لكوحل يعد منتوجا خالصا لمدرسة فريق الرجاء الرياضي، وسبق له مجاورة الفريق الأول في الكثير من المناسبات قبل أن يعار لوداد تمارة.

فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram