لماذا استدعى خاليلودزيتش النصيري رغم إصابته؟

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
20:42
وجه الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش الدعوة إلى مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، على الرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها السبت الماضي في مباراة فريقه أمام إسبانيول في منافسات الدوري الإسباني.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وتعرض النصيري لإصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى، ويرتقب أن يغيب لفترة قد تصل إلى أربعة أسابيع، ورغم ذلك ارتأى خاليلودزيتش توجيه الدعوة إلى المهاجم المطلوب بنادي أرسنال الإنجليزي، ليعرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني المغربي، كما يأمل الناخب الوطني في إمكانية الاعتماد على النصيري في المباراة الثالثة التي تجمع "أسود الأطلس" بمنتخب غينيا يوم 12 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب غينيا بيساو يوم 6 أكتوبر بالرباط، وسيتقابل المنتخبان بعد ثلاثة أيام مجددا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيكون منتخب غينيا بيساو هو المضيف، وسيستضيف منتخب غينيا نظيره المغربي بالرباط يوم 12 أكتوبر في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram