لهذا السبب تغيرت وجهة أولينغا من الرجاء إلى البرتغال

23 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:21
يستعد الدولي الكامروني فابريس أولينغا للانضمام إلى تداريب فريقه الجديد ريو آفي البرتغالي، الذي وقع له بداية هذا الأسبوع عقدا يمتد لموسم ونصف، بعدما كان جمهور الرجاء الرياضي يترقب وصوله إلى الدار البيضاء يوم الثلاثاء الماضي.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
مصادر "إم إف إم سبور" كشفت أن سبب تراجع أولينغا عن الانضمام إلى الرجاء، بعد توقيعه مطلع دجنبر على اتفاق مبدئي يقضي بتوقيعه للفريق الأخضر عقدا يمتد لموسمين ونصف، يعود أساسا إلى وكيل أعماله البلجيكي.

نفس المصادر أوضحت أن الرجاء راسل السفير المغربي ببلجيكا قصد تمكين أولينغا من رخصة استثنائية للدخول إلى المغرب، بعد قرار السلطات المغربية الذي يقضي بتعليق جميع الرحلات الجوية الوافدة على المملكة، كما تم تمكين اللاعب السابق لمالقا الإسباني وسامبدوريا الإيطالي، من تأشيرة الدخول إلى المغرب، قبل أن يتخلف اللاعب بشكل مفاجئ عن القدوم إلى الدار البيضاء وتحويل وجهته صوب البرتغال.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
ولم يوافق رئيس الرجاء أنيس محفوظ على دفع النسبة التي طالب بها وكيل اللاعب أولينغا، ليدخل الأخير في مفاوضات مع ريو آفي البرتغالي، انتهت بتوقيع اللاعب لعقد يمتد لموسم ونصف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram