لوكاكو يقود هجوم لإنتر لفوز مثير على لاتسيو بثلاثة أهداف لواحد

14 فبراير 2021
Hicham Belhaj
23:09
نجح فريق إنتر ميلان في اجتياز عقبة لاتسيو في الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم قبل قليل، عبر الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف وحيد، على ملعب "سان سيرو " ضمن فعاليات الجولة الثانية و العشرين من منافسات الكالتشيو.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
وجاء التهديف في هذه المباراة ،عن طريق روميلو لوكاكو في مناسبتين ،عند الدقيقة ال22 من ركلة جزاء، بعد تدخل على لاوتارو مارتينيز في معترك العمليات,و أضاف لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة ال45 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

و ساهم روميلو من جديد في الهدف الثالث لصالح الانتر،بإعطائه لتمريرة حاسمة إلى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز،في الدقيقة ال64 ،بينما أحرز جونزالو إسكالانتي هدف لاتسيو الوحيد بالدقيقة ال61،من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بزميله وغيرت اتجاهها وسكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وقفز النيراتزوري بهذا الفوز لصدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة ،و بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الغريم التقليدي إيس ميلان، في حين تجمد رصيد النسور عند النقطة ال40 في المرتبة السادسة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram