ليفربول الإنجليزي يتأهل رسميا إلى دوري أبطال أوروبا

23 مايو 2021
إم. إف. إم
18:27
تأهل ليفربول الإنكليزي رسميا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.ط، بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 36 نتيجة كرة ركنية وسط ارتباك من مدافعي كريستال بالاس ليضعها في المرمى.

وعاد ماني ليسجل الهدف الثاني فى الدقيقة 74 بعد مجهود مميز من النجم محمد صلاح الذي انطلق بالكرة ومرر الكرة للمهاجم السنغالي في مواجهة المرمى.

وبتلك النتيجة ينهي ليفربول الموسم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع الذي خسر أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الخامس الذس خسر أمام توتنهام 3-2، فيما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الـ13 برصيد 44 نقطة.

وحسم هاري كين نجم توتنهام هوتسبير لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدف بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح، بعد أن سجل كين هدفا في انتصار السبيرز على ليستر سيتي 3-2

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram