ليفربول يقترب من الحصول على خدمات نجم الدوري الإيطالي

2 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:28
إقترب نادي ليفربول الإنجليزي من حسم أولى صفقاته الخاصة بالموسم الكروي القادم ، بعدما توصل لإتفاق مبدئي مع نجم شاب ينشط بالدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية ، أن ليفربول مستعد لدفع 26 مليون إسترليني من أجل حسم صفقة رودريجو دي بول لاعب وسط فريق أودينيزي ، تحسبا للرحيل المحتمل للهولندي جيني فينالدوم الذي يقترب عقده مع النادي من نهايته.

و زادت الصحيفة ، إلى أن إدارة نادي أودينيزي قد وضعت مطلبا للراغبين في ضم نجمها الأرجنتيني الشاب، حيث يستلزم الحصول على مبلغ 30 مليون يورو ، من أجل تسهيل تسريحه خلال الصيف القادم.

و قد صرح باسكال مارينو المدير الرياضي لأودينيزي ، أنه وعلى الرغم من ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى يونيو 2024 ، إلا أن مستوى الاهتمام بخدماته يجعل من عملية بيعه حتمية.

و يشار أن دي بول قد لفت إنتباه كبرى الأندية الأوروبية ، بعد تسجيليه ل 5 أهداف و تقديمه ل 4 تمريرات حاسمة ، من 23 مباراة شارك فيها بشكل أساسي بمنافسات بطولة " الكالتشيو ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram