ليفربول يقتنص فوزا مثيرا من ميدان مانشستر يونايتد

13 مايو 2021
Hicham Belhaj
22:07
إقتنص نادي ليفربول فوزا ثمينا من ميدان مانشستر يونايتد ، بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ، الليلة الخميس على ملعب " الأولد ترافورد " ، برسم مؤجل الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

و كان الشياطين الحمر هم السباقون للتسجيل ، عن طريق النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة ال10 ، بعد تمريرة من الظهير الأيمن آرون فان بيساكا تسكن وسط المرمى ، و عدل الكفة لفائدة الريذز القناص دييغو جوتا في الدقيقة ال35 ، بعد تمريرة من ناثانيال فيليبس يضعها في مرمى الحارس ألسيون.

و خلال الشوط الثاني واصلت كتيبة المدرب يورغن كلوب ، هجماتها المتتالية على دفاع الشياطين الحمر ، إلى أن أحرزت الهدف الثاني بواسطة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة ال45 من ضربة رأسية ، بعد تمريرة من الظهير الأيمن ترينت الكسندر ارنولد.

و عاد فيرمينيو مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في المواجهة خلال الدقيقة ال47 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

و قلص الفارق لكتيبة المدرب سولشاير ، المهاجم ماركوس راشفورد بالقدم اليسرى ، و بعد تمريرة حاسمة للقناص الأوروغواياني ادينسون كافاني , وإختتم الفرعون المصري محمد صلاح رباعية الريدز في الدقيقة ال90.

و بهذا الفوز ، رفع ليفربول رصيده من النقاط في المركز الخامس بسلم ترتيب " البريمرليغ " إلى النقطة ال60 ، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة ال70 في الرتبة الثانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram