ليفريول ينوي خطف برونو فيرنانديز الجديد

10 فبراير 2021
Hicham Belhaj
12:13
أكدت مجموعة من التقارير البرتغالية الصادرة اليوم الأربعاء،أن ليفربول الإنجليزي ينوي خطف بيدرو غونسالفيس (بوتي) لاعب سبورتنغ لشبونة ،والملقب ببرونو فيرنانديز الجديد،بعد تقديمه لمستويات كبيرة رفقة فريقه في الدوري البرتغالي الممتاز،ما جعله محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية.

وسجل بيدرو غونسالفيس خلال هذا الموسم فقط رفقة سبورتنغ لشبونة ،14 هدف من 20 مباراة شارك فيها مع الفريق، فيما ساهم في تمرير 3 تمريرات حاسمة.وهو يتصدر الآن قائمة هدافي الدوري البرتغالي الممتاز.

وتشير الأنباء إلى أن الشرط الجزائي في عقد بوتي الذي يشبهه كثيرون بالنجم البرتغالي برونو فرنانديز، بعد أن حل محله في خط وسط سبورتنغ لشبونة إثر رحيل فرنانديز إلى مانشستر يونايتد، يصل إلى 53 مليون جنيه إسترليني ( 60 مليون يورو )، وهو الأمر الذي يمكن أن يغري بعض الأندية الكبرى بالتعاقد،معه نظرا لصغر سن اللاعب.

و ارتباطا بليفربول، طالبت جماهير الريدز إدارة النادي،التعاقد مع قائد الفريق السابق و المدرب الحالي لغلاسكو رينجرز ستيفن جيرارد الذي إستطاع تحقيق منذ توليه قيادة الفريق الاستكتلندي ، 100 فوز و 20 خسارة و 33 تعادل من 153 مباراة ، بديلا للألماني يورجن كلوب،الذي أخفق في سباقه نحو الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته الأخيرة أمام مانشتر سيتي بأربعة أهداف لهدف وحيد.لحساب الجولة 23،من الدوري الانجليزي الممتاز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram