''مارادونا'' و''كريستيانو'' الرجاء.. يعززان تشكيلة النسور في كلاسيكو العساكر

15 فبراير 2021
إم. إف. إم
17:36
يستعيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأربعاء القادم، خدمات العميد محسن متولي ونوح وائل السعداوي، في مباراة الجيش الملكي، برسم كلاسيكو الجولة السادسة من البطولة الوطنية الإحترافية.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وأكد محمد العرسي طبيب الفريق الأخضر، أن الثنائي المذكور، سيكون جاهزا لقمة العساكر، بعد غيابهم أمس الأحد، عن مباراة النسور أمام الإتحاد المنستيري التونسي، التي فاز فيها الخضر، بهدف نظيف، من توقيع اللاعب محمود بنحليب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض ‘’مارادونا’’ الرجاء لإصابة على مستوى العضلات الوربية للقفص الصدري، بعد سقوطه السبت الماضي، في الحصة التدريبية للفريق، غير أن ‘’كريستيانو’’ الفريق البيضاوي، كان قد أصيب هو الآخر، في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، الذي توج بلقبه رفقة أسود الأطلس، في الكاميرون.

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
جدير بالذكر، أن الرجاء سيحل الأربعاء القادم، ضيفا ثقيلا على الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram