مارسيليا يرغب في التعاقد مع عيسى ماندي

29 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:53
يبحث الدولي الجزائري، عيسى ماندي، مدافع نادي فياريال الإسباني، عن مغادرة الغواصات الصفراء في أقرب فرصة ممكنة من أجل الحصول على فرصة اللعب بانتظام بعد أن عانى من دكة البدلاء منذ بداية الموسم الجاري، وتواجده كخيار ثالث بالنسبة للمدير الفني، أوناي إيمري، بعد كل من الإسبانيين راوول ألبيول وبو توريس، ما جعله يلعب دقائق معدودة فقط كادت تهدد مكانته مع المنتخب الجزائري.

وقال موقع "أوم دو ماتش" الفرنسي في تقرير له عن الدولي الجزائري، إن إدارة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي استفسرت عند نظيرتها الإسبانية عن الدولي الجزائري عيسى ماندي، ورغم أن مدرب مرسيليا، الأرجنتيني خورخي سامباولي، لا يعتبر جلب مدافع أولوية حاليا مقارنة بالمهاجمين، إلا أن نادي الجنوب الفرنسي يريد استغلال الوضعية الصعبة للنجم الجزائري من أجل إعادته إلى "الليغ 1".

يذكر أن عيسى ماندي شارك في 13 مباراة فقط (منها 10 أساسيا) بمختلف المسابقات هذا الموسم وبقي على دكة البدلاء في 14 مباراة كاملة، واكتفى بتسجيل هدفين فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram