مالانغو: عائلتي وراء اختياري عرض الشارقة

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:38
أكد الهداف السابق لفريق الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانغو، أنه توصلت بعدد كبير من العروض من أوروبا ومن دول عربية، مشيرا إلى أنه اختار عرض نادي الشارقة الإماراتي لأسباب عائلية ورياضية.

وقال مالانغو في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية: "وصلتني عروض من الدوري السعودي والقطري، وكذلك بعض الأندية الأوروبية ومن مصر، وقمت باستشارة الأسرة التي أجمعت بالكامل على الانتقال إلى الشارقة والتواجد في الملاعب الإماراتية ذات السمعة الجيدة، وهو قرار عائلي أسعدني كثيراً".

ورفض مالانغو الكشف عن أسماء الأندية السعودية التي فاوضته، وقال: "لو ذكرت الأسماء، فإن ذلك بمثابة عدم احترام لها، وأنا أقدر هذه الأندية تماما، وأشكرها على مجرد طرح اسمي للعب معها، ولكن بالفعل وكيل أعمالي وضع أمامي أكثر من عرض سعودي، وفي النهاية اتخذت قرار اللعب مع الشارقة".

وأضاف المهاجم السابق للرجاء: "سعادتي كانت أكبر عندما شاهدت على أرض الواقع الإمكانيات الكبيرة داخل النادي، والروح الجماعية والاحترافية في التعامل التي تجعلني من خلال أول تصريحات أوجه لهم الشكر على الطريقة المثالية في العمل، وجعلني أحرص على تقديم كل ما أملك من جهد لخدمة هذا الكيان الكبير". وتابع: "لم يكن التعامل مثاليا فقط من المسؤولين بالنادي، بل أيضا الجماهير التي أرى حبها ورغبتها الدائمة في الوقوف خلف الفريق، وأكبر دليل ما يحدث معي حاليا، حيث أجد الدعم المعنوي في الأوقات التي يقف الحظ عاثراً أمام رغباتي التهديفية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram