مالانغو: لن أقاضي الرجاء وعلاقتي جيدة بالنادي

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
10:34
نفى الدولي الكونغولي بين مالانغو أن تكون لديه النية في مقاضاة فريقه السابق، الرجاء الرياضي، بسبب المستحقات المالية العالقة، مبرزا أن علاقته مع كل مكونات النادي جيدة ويطبعها الاحترام.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال مالانغو في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية: "ليس صحيحا أنني سأقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقات خاصة بي، يتحدثون عن ذلك في الإعلام المغربي والكونغولي ووسائل التواصل الاجتماعي، والكلام عار تماماً عن الصحة، والأخبار المتداولة في الوقت الراهن الهدف منها تشويه صورتي، أو جعل علاقتي تسوء مع النادي الذي عشت بين جدرانه أياما رائعة، ولا توجد أي مشكلة مع الرجاء ومعرفتي جيدة بهم، سواء مع اللاعبين أو مجلس الإدارة، وهناك تواصل بيننا حتى الآن، وشعاره الود والاحترام المتبادل، وأتعجب من تداول مثل هذه الأخبار الملفقة".

وتحدث مالانغو عن فرصة منتخب الكونغو الديمقراطية في التأهل إلى كأس العالم 2022، وقال في هذا الصدد: "جمعنا نقطتين فقط بالتعادل مع بنين وتنزانيا في المجموعة العاشرة، ونحتل المركز الثالث في الترتيب، بعد تنزانيا وبنين ولكل منهما 4 نقاط، وبالتالي ما زالت الطموحات موجودة طالما أن الفارق يمكن تعويضه، وعلينا التفكير في الانتصار فقط إذا كانت رغبتنا الظهور في نهائيات المونديال".

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram