مالانغو يعطي موافقته للانتقال الى الدوري المصري

5 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:46
كشفت تقارير مصرية، أن المهاجم الكونغولى بين مالانغو، لاعب الرجاء الرياضي، قد أعطى موافقته، للانتقال الى نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأكد موقع "اليوم السابع" المصري، أن مصدر مقرب من الهداف الكونغولي، كشف المطالب المالية للفريق الأخضر من أجل بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الفريق المصري فى التعاقد مع اللاعب لتدعيم الهجوم بعدما أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته على ضم اللاعب.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الفريق الأخضر طلبت الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التفريط فى خدمات المهاجم الكونغولي، فى الوقت الذي عرض الزمالك 2 مليون دولار يتم سدادها على دفعات مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتابع الموقع المصري، أن هناك مفاوضات جادة بين إدارتي الزمالك والرجاء من أجل حسم مصير الصفقة والتوصل لاتفاق يرضى الطرفين، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن ينجح الزمالك فى ضم اللاعب خاصة أن مالانغو أبدى ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء، كما ترغب إدارة الرجاء فى إتمام الصفقة بأعلى سعر لإنعاش خزينة النادى، فضلاً عن انتهاء عقد اللاعب فى نهاية الموسم المقبل ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق في شهر يناير المقبل. ي

ذكر أن الكونغولي بين مالانغو، يتصدر ترتيب هدافي البطولة الوطنية الاحترافية، مناصفة مع هداف الوداد الرياضي أيوب الكعبي، بـ14 هدفا لكل منهما.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram