مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية

12 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:19
ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية صباح اليوم ، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية ، بعدما إتفق بشكل مبدئي مع نجم فلومينيزي الشاب كايكي.

و نقلا عن الصحفي الشهير بشبكة " سكاي سبورتس " فابريزيو رومانو ، فإن السيتيزن قطع أشواطا مهمة في صفقة الشاب كايكي ، بعدما أقنع فريقه بتسريحه الصيف القادم.

و أضاف رومانو إلى أن إدارة السيتي عملت على هذه الصفقة منذ شهر فبراير الماضي، و قد تكلفه 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى 17 مليون آخرين كمتغيرات إضافية في العقد المبرم.

و يحاول المدرب الإسباني بيب غوارديولا تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين شباب من أجل ضخم دماء جديدة على الفريق , خاصة أن النادي مقبل على تسريح عدد من قطع الغيار , التي كانت تشكل عنصر أساسي في مقدمتم , المهاجم الأرجنتيني كين أغويرو.

يشار أن كايكي يلقب في البرازيل ب " نيمار الجديد " ، إذ سيبلغ من العمر 18 سنة خلال متم يونيو 2021 القادم ، كما يمتلك النجم الشاب قدرة هائلة على المراوغة و التهديف و صناعة الفرص السانحة للتسجيل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram