مانشستر سيتي يستهدف هالاند لتعويض رحيل هدافه

3 مارس 2021
Hicham Belhaj
11:08
قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ليعوض بذلك الرحيل المرتقب ، للأرجنتيني سيرجيو أغويرو مع نهاية الموسم.

و بحسب صحيفة " بيلد " الألمانية ، فإن مانشستر سيتي مهتم بشكل جاد من أجل إنتداب ، الدولي النرويجي ذو ال 20 عاما لجعله خليفة لسيرجيو أغويرو بالفريق.

و أضافت " بيلد " ، أن هداف بروسيا دورتموند الألماني لن يكون سعيدا بالانضمام إلى تشيلسي أو بايرن ميونيخ ، أشد المتنافسين على الظفر بخدمات هالاند ، فيما عبر اللاعب لمقربيه أنه أكثر حماسا للعب في النادي الملكي ، بقيادة المدرب الفرنسي زين دين زيدان ، ومع ذلك ، يمكن أن يبقى إيرلينج في صفوف النمور الصفر حتى نهاية العقد ، إذا تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

و يحاول نادي ريال مدريد إعداد خليفة لكريم بنزيما ، الذي سينتهي عقده مع الميرينغي في عام ال2022 ،عبر التعاقد مع أحد النجوم الشابة ، من بينها كيليان مبابي و نيمار داسيلفا لاعبا باريس سان جيرمان ، بالإضافة لهالاند و نجم الأورجنتيني لاوتارو مارتينيز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram