مانشستر سيتي يقدم عرضا جديدا لميسي

19 فبراير 2021
Hicham Belhaj
12:52
أكدت مصادر صحفية بريطانية اليوم الجمعة ، أن ملاك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد قاموا بتقديم عرض مالي جديد ، للنجم الأسطوري ليونيل ميسي.

و أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن السيتزن قد خفضوا العرض المقدم لميسي إلى نحو 170 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بذلك قيمة العقد الإجمالي 430 مليون إسترليني في 5 مواسم كروية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن سيتي سبق أن عرض على النجم الأرجنتيني ضمه مقابل 600 مليون إسترليني، قبل 6 أشهر فقط،لكن مع الأزمة المالية الخانقة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ، خفض النادي من قيمة العرض ، نحن 20 في المئة.

و أوضح المتحدث الرسمي باسم الفريق الإنجليزي ، في تصريح حصري لشبكة " سكاي سبورت " حقيقة العرض الذي تقدم به النادي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في الصيف المقبل.

وقال المتحدث الرسمي كذلك أن النادي لم يتخذ أي إجراء مع ميسي، رغم دخول النجم الأرجنتيني الأشهر الأربعة الأخيرة من نهاية عقده مع البلوغرانا.

يشار أن عقد البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة ، سينتهي خلال الصيف القادم ، بعد أن أمضى أزيد من 15 سنة في صفوف الفريق ، حصد من خلالها ، ألقاب محلية و قارية في مقدمتها ، كأس العالم للأندية و دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات !

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram