مانشستر يجدد الثقة في سولشاير

26 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:35

أكدت تقارير صحفية بريطانية خبر بقاء مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير على رأس العارضة الفنية لفريقه، إلى غاية مباراة توتنهام القادمة والتي تمثل الفرصة الأخيرة له لتصحيح أوضاع الفريق، وهذا عملاً بنصيحة المدرب الأسطوري السابق السير أليكس فيرغسون الذي طلب دعم لاعبه السابق في هذه الظروف الصعبة.

وكشف موقع "ذا أثلتيك" عن قرار إدارة مانشستر يونايتد بقيادة المدير التنفيذي إد ودوراد الذي سيغادر منصبه بنهاية السنة الجارية، وخليفته ريتشارد أرنولد بالإبقاء على سولشاير حتى مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجرى يوم 30 نونبر القادم.

وتحدث "ذا أثلتيك" أيضاً عن تدخل مالك النادي جويل غلايزر شخصيا في الموضوع رغم معارضة بعض المسيرين على غرار المدير الرياضي جون موردوخ واللاعب السابق دارين فليتشر، حيث طالب رجل الأعمال الأمريكي بتقديم فرصة أخيرة للمدرب من أجل النهوض بالفريق ابتداءً من مواجهة الدوري القادمة .

ويعاني نادي مانشستر يونايتد من أزمة نتائج في مبارياته الأخيرة، الأمر الذي جعل سولشاير محط انتقادات كبيرة ودعوات مطالبة بإقالته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram