مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع رالف رانجنيك

25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
19:27

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع المدرب الألماني رالف رانجنيك للاشراف على العارضة الأمور الفنّية للفريق خلفًا للنرويجي أولي غونار سولشاير الذي رحل الأحد الماض، لسوء النتائج وتلقيه 4 هزائم من آخر 5 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما أوردته يومية "تلغراف" الإنجليزية اليوم الخميس 25 نوفمبر، فإن رالف رانجنيك سيتولى مهمة مؤقتة لتدريب مانشستر يونايتد لما تبقّى من الموسم الحالي 2021-2022، ثم يصبح مديرًا استشاريًا لكرة القدم في النادي بعقد لمدة عامين من 2022 إلى 2024.
 

وتسري في الوقت الحالي الإجراءات القانونية لفسخ عقد رالف رانجنيك مع نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، الذي يتولى التقني الألماني دور المدير الرياضي ورئيس هيئة الاتصالات والتطوير هناك، وهو منصب يجمع بين وظائف عديدة بالنظر إلى الخبرات الهائلة التي يتمتع بها.

ويعد رالف رانجنيك الأب الروحي للتدريب الحديث في كرة القدم الألمانية، بعد أن أدخل فلسفات خاصة ومزج بين المدارس المختلفة ليخترع أسلوب "gegenpress" في التسعينيات أو ما يُعرف حاليًا باسم "الضغط العالي" كما أنه أستاذ لمعظم المدربين الألمان؛ أمثال يوليان ناغلزمان من بايرن ميونيخ وتوماس توخيل من تشيلسي ويورغن كلوب من ليفربول.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram