مانشستر يونايتد يقدم عرضاً لديمبيلي

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:05
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تقديم مانشستر يونايتد عرضاً لوكيل أعمال النجم الفرنسي أوسمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة، من أجل ضمه مجاناً بعد نهاية عقده شهر يونيو من العام المقبل.

ويحاول النادي الإنجليزي إقناع ديمبيلي بالانضمام إليه، في ظل عدم تجديده رفقة برشلونة حتى الآن وقبل 7 أشهر من نهاية عقده، ما يتيح للأندية الراغبة في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند السابق، التفاوض معه بداية من شهر يناير 2022، وفق القوانين المعمول بها.

ولم يستطع مان يونايتد، النادي الأكثر تتويجاً بالدوري الإنجليزي (20 لقباً)، الحصول على خدمات ديمبيلي في أكتوبر بطريقة الإعارة، بعد أن رفض اللاعب ذلك واشترط الانتقال بصفة نهائية أو البقاء في برشلونة، ما أدى إلى إلغاء الصفقة، لكن مانشستر يونايتد أبقى اللاعب ضمن خططه المستقبلية، حسب مصادر إعلامية بريطانية.

وعانى بطل العالم مع منتخب فرنسا 2018، من كثرة الإصابات التي أثرت على مشواره رفقة النادي الكتالوني منذ وصوله سنة 2017، وآخرها تجدد إصابته في مباراة دوري الأبطال ضد نادي دينامو كييف الأوكراني بعد أن شارك فيها إثر طول غياب. وتحدثت مصادر إعلامية إسبانية عن رغبة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز في بقاء ديمبيلي لمدة أطول في الفريق، وطالب إدارة لابورتا بتمديد عقد اللاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram