مبابي مهدد بالقتل

11 يناير 2022
إم. إف. إم
13:35
تلقى لاعب فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، تهديدات بالقتل من مجهولين بمسقط رأسه في فرنسا، ربطها بضعهم برفضه تجديد عقده مع الفريق الفرنسي الذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، واقترابه من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ونشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الرسالة التهديدية التي وجهت لمبابي، والتي تضمنت عبارة: "مبابي، أنت ميت" التي كُتبت على لوحة جدارية للاعب في مدينة بوندي، في ظل الأخبار عن اقتراب رحيله من "حديقة الأمراء".

وحملت رسالة المجهولين في اللوحة الجدارية التي وضعتها شركة "نايكي" تكريما للاعب مبابي، ألفاظا مسيئة وتهديدات للاعب الفرنسي، وهي اللوحة التي حملت صورة مبابي وهو طفل نائم، وكتب عليها: "أحبب أحلامك وسترجع إليك مرة أخرى".

وتلقت فتاة صغيرة تُدعَى كاميل وتبلغ من العمر 8 سنوات فقط، رسائل تهديدية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمطالبتها اللاعب مبابي بالاستمرار في باريس وعدم الرحيل بعد نهاية عقده، وتضمنت رسالتها الكلمات الآتية: "ابقَ في باريس سان جيرمان، واستمر في جعلنا نحلم لفترة طويلة، نحن نحبك".

الرسائل التي وُجِّهَتْ للفتاة الصغيرة أغضبت اللاعب كيليان مبابي، وجعلته يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمجهولين عبر صفحته في "تويتر"، قائلا: "أتمنى لك أيضا عاما سعيدا يا كاميل الصغيرة، استمري في القتال، فأنت تعلمينا جميعا درسا في الحياة".

وأضاف: "عندما يتعرض طفل لمثل هذه الرسائل العنيفة، فإننا نكون قد وصلنا بالفعل إلى الحضيض، عليكم أن تراجعوا أنفسكم قليلا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram