مبابي: نحتاج ميسي في المواعيد الكبيرة

8 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:39
أشاد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بتحسن أداء زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع على ثنائية في مرمى كلوب بروج البلجيكي في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، والتي انتهت لصالح باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 على ملعب حديقة الأمراء بباريس. كما أشار مبابي إلى أن البي آس جي سيحتاج لأفضل نسخة من الأرجنتيني في المواعيد الكبيرة.

وقال مبابي الذي سجل هدفين هو الآخر وقدم تمريرة حاسمة في نفس المباراة: "سنحتاجه في المباريات المهمة، مباراة اليوم ستساعده على الاندماج في الفريق وفي المباريات القادمة، يمكنه إعطاء أقصى ما لديه".

كما تحدث مهاجم موناكو السابق عن رغبة فريقه في الفوز بمباراة بروج لإسعاد الجماهير الحاضرة، رغم تأهله رفقة مانشستر سيتي المتصدر إلى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الأولى، حيث صرح قائلاً: "كنا نريد إسعاد الجمهور وهذا ما فعلناه. ما زال بوسعنا التحسن، ولكننا قمنا بعملنا".

واعترف مبابي أيضاً بأن الفريق لم يحصل على صدارة المجموعة لأن "هناك ضعفاً في بعض الأوقات الحاسمة من المباريات "، ونسب ذلك إلى حاجة الفريق إلى "الوقت اللازم لكي يتأقلم اللاعبون الجدد".

يذكر أن ليونيل ميسي سجل هدفه الخامس في خمس مباريات لعبها في دور المجموعات رفقة باريس سان جيرمان، فيما قدم الموهبة الفرنسية مبابي رابع تمريرة حاسمة له في المنافسة، ليحتل المرتبة الثالثة بعد برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد-6 تمريرات) و أنطوني (أياكس-5 تمريرات) في لائحة أفضل الممررين منذ بداية المسابقة هذا الموسم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram