مترجي يوجه رسالة خاصة لمنتقديه "كلشي ضدي كلاو جلدي..نساو سنين العشرة"

20 مايو 2021
إم. إف. إم
13:32
وجه زهير مترجي لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة خاصة إلى منتقديه، الذين عبروا عن استيائهم من مستواه مطالبين البنزرتي بعدم الاعتماد عليه مستقبلا.

مباريات حارقة للرجاء والوداد في ربع نهائي الألعاب الالكترونية
مباريات حارقة للرجاء والوداد في ربع نهائي الألعاب الالكترونية
ونشر زهير مترجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بخاصية "ستوري" صورته رفقة اغنية فنان الراب مسلم " كلشي ضدي كلاو جلدي.. نساو سنين العشرة ، خليك مكّابلني".

كانت ألترا "الوينرز" قد نشره بلاغا عبرت عن غضبها بشكل كبير على لاعب الفريق زهير مترجي بقوله: “.. مالا نتقبله هو الإصرار على لاعب فاشل يرتدي القميص منذ 2015 دون تقديم أي إضافة تذكر.. هو أكثر لاعب تم منحه فرصا لإثباث الذات، لكنه في كل مرة كان يقدم الدليل على أنه فاشل، نتحدث عن المترجي الذي لا نترجى فيه خيرا، بل إنه أصبح الراعي الرسمي لكل الأمراض العصبية للأنصار ولعل لقطة الدقيقة 96 تلخص الوضع، لاعب ينفرد بمرمى الخصم وبدل التسديد أو التمرير يعيد الكرة للخلف”.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
واعتبر “الوينرز” أن المترجي “لاعب انتهت مدة صلاحيته منذ وقت طويل، والفريق يؤدي ثمن بقائه غاليا، مقابل أسماء عديدة خارج اللائحة تنتظر ولو نصف فرصة لتبرهن على إمكانياتها”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram