متولي ل "إم إف إم" : " السلامي خويا الكبير ومانعستش يومين بالشمتة وكأس العرب غادي نفوزو بيه باش مابغاو"

7 نوفمبر 2020
Hicham Belhaj
17:20
نفى محسن متولي عميد الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بأن يكون لديه خلاف مع مدربه جمال السلامي، على هامش إقصاء الفريق ضد الزمالك المصري، من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بودريقة: "عندي تواصل تام مع المكتب المديري وقدرنا نصرفو جميع مستحقات اللاعبين"
بودريقة: "عندي تواصل تام مع المكتب المديري وقدرنا نصرفو جميع مستحقات اللاعبين"
وقال متولي الذي كان يتحدث قبل قليل من يومه السبت مع إذاعة "إم إف إم" من خلال برنامج "من الملاعب الرياضية"، إنه يحترم إختيارات السلامي والتغييرات التي يقوم بها في المباريات، مؤكدا أن جمال بالنسبة إليه، قبل أن يكون مدرب، فهو بمثابة أخيه الأكبر".

وتابع عميد الرجاء .. لمدة 14 يوما، ونحن نعاني من وباء كورونا الدي أصاب أغلب لاعبي الفريق، وأول من ظل يساندنا طيلة فترة المرض، هو جمال السلامي.

رحيمي يُقرب الرجاء من مبلغ مالي مهم
رحيمي يُقرب الرجاء من مبلغ مالي مهم
وبالعودة إلى ظروف إياب مباراة الزمالك والإقصاء الذي تعرض له بطل البطولة برو، أوضح متولي، بأنه لم ينم لمدة 48 ساعة، بسبب "الشمتة"، والمعاناة، التي مر منها الفريق.

ولم يفوت متولي الفرصة تمر، دون أن يتطرق إلى التحكيم في مباراة الزمالك، حيث أكد اللاعب ذاته، بأن الحكم السنغالي ماجيث نداي الذي أدار مباراة العودة، كان يتصل بحكم غرفة الـ"فار"، باكاري غاساما، في غياب تقنية الفيديو.

غيابان عن تداريب الماص تحضيرا لاستقبال الوداد
غيابان عن تداريب الماص تحضيرا لاستقبال الوداد
وبخصوص الإياب ضد الإسماعيلي المصري في إطار نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قال متولي: " الكأس غادي نفوزو بها صحة ولا خاطر باش ما بغاو".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram