محامي الوداد " جينا لتحسين جودة العمل القانوني بالفريق..وقضية رادس لم تؤثر"

6 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
22:30
صرح مكتب المحاماة الجديد الذي سيشرف على الشق القانوني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بمدى افتخارهم بالتعامل مع فريق له مكانة افريقية وعالمية مصنفة مع الكبار.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
واعتبر المحامي المتحدث في تصريح خاص لموقع " إم إف إم سبور"، بأن خبرتهم في المجال مع الأندية الرياضية ستمكنهم من تقديم الإضافة المرجوة، وتمثيل النادي أحسن تمثيل في مختلف قضاياه.

ولم تخلق مسألة ربح قضية الوداد الرياضي المعروفة ب" مهزلة رادس" ضد الترجي لصالح الأخير ، أي مشكل لاتفاق المحامي مع إدارة الوداد.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وقد أوضح المحامي بهذا الخصوص متحدثا " المحامي يقدر يكون اليوم محامي لطرف معين، ومن بعد يكون مع الطرف الآخر وحنا كان عندنا تواصل جيد مع رئيس الوداد وهادشي ما كانش له تأثير".

وحدد محامي نادي الترجي التونسي السابق، أهدافه رفقة الوداد في تحسين جودة العمل القانوني، وتعزيز عمل إدارة القلعة الحمراء.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وعبر المحامي في حديثه لموقع " إم إف إم" " شرف لينا كمكتب محاماة ينضم فريق الوداد لقائمة الأندية لي حنا نمثلوها"، معتبرا أن ذلك يحملهم مسؤولية كبيرة في الآن ذاته.

يشار أن مكتب المحاماة سالف الذكر كان قد قاد الترجي التونسي إلى ربح قضيته ضد الوداد، في ما يخص نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس بتونس موسم 2019.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram