محمد أولحاج لـ: ''ام اف ام'': ''النسور بمعنويات مرتفعة أمام الحسنية بفضل نتيجة بيراميدز ''

7 أبريل 2021
إم. إف. إم
11:27
تحدث محمد أولحاج المدافع السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مباراة الأخير اليوم الأربعاء، أمام حسنية أكادير، برسم الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي

وقال أولحاج في تصريح خص به موقع "ام اف ام سبور"، النسور سيدخلون هذه القمة بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد الفوز في آخر مباراة أمام بيراميدز المصري، برسم منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وأضاف: "رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، فهو يتوفر في الوقت ذاته، على لاعبين في المستوى، سيغطون الخصاص، ونتمنى أن تكون الثلاثة نقاط من نصيب فريقنا".

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم

وأنهى قوله ب: "أظن أن الرجاء عاد إلى سكته الصحيحة، بداية من المباراة الماضية، ومواجهة حسنية أكادير اليوم، ستكون تأكيدا لانتصار الأسبوع الماضي".
جدير بالذكر، أن الرجاء يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب البطولة "برو"، برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد غزالة سوس في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram