محمد ابو علي:" إيتو نجح في توحيد الرأي العام الافريقي"

20 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
16:52
أكد رئيس تحرير قناة الاهلي المصري. نجاح الدولي الكاميروني صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في توحيد قرار القارة السمراء حول إقامة مسابقة الكأس الإفريقية، في موعدها المحدد ذلك خلال مروره يومه الثلاثاء، ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام.

وأوضح ابو علي أنه لايمكن التكهن بإمكانية إقامة البطولة الإفريقية من عدمها، الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي يقاتلان من أجل مصالحهم الخاصة ومصلحة الدوريات الكبرى كالدوري الفرنسي والانجليزي والايطالي.

كما أشار إلى تضارب مواعيد كأس أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية لكرة القدم التي يشارك فيها النادي الاهلي المصري الذي يضم 8 لاعبين من المنتخب المصري المشارك في البطولة الإفريقية.

وواصل حديثه موضحا أن اجتماع الامس عرف رفض اعضاء المكتب التنفيدي بالكاف والمتواجدين في المكتب التنفيذي بالفيفا تأجيل كأس إفريقيا.

وبشأن اجتماع الكاف المنعقد في هذه الاثناء قال ابو علي أنه لايمكن معرفة نتائجه بالنظر لغموض الملف قائلا:" في القارة الأفريقية يمكن توقع أي شيئ"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram