محمد البكاري يوضح ل "إم إف إم سبور" حقيقة رفضه الإشراف على الرجاء

1 أبريل 2021
إم. إف. إم
19:25
كذب محمد البكاري، المدرب المساعد لجمال السلامي، خبر رفضه الإستمرار داخل الفريق، في حال رحل المدرب السلامي بعد مباراة بيراميدز.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"

و نفى في اتصال هاتفي مع إم إف إم سبور، مجالسته لأي مسؤول داخل النادي، قائلا :"أستغرب كيف يروج البعض للأكاذيب، لم يكلمني أحد من المسيرين بخصوص قيادة الفريق مستقبلا".


و أشار البكاري إلى أن تركيز الجميع حاليا، منصب على مباراة يوم الأحد أمام بيراميدز :"نتدرب بشكل طبيعي و تركيزنا أكبر على المباراة المقبلة، و الهدف تحقيق الفوز و إسعاد الجماهير".

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء

و حول رحيله عن الفريق بعد مباراة الأحد، أضاف :"هذا الكلام بدوري أقرأه في بعض المواقع، أنا لم أرفض الإستمرار، و لا يمكن لأي واحد ان يتنكر لفريقه، مصلحة فريقنا هي الأولى".


و ختم حديثه بالقول :"مستقبلي مع الفريق لا يهمني كثيرا، بل الأهم عندي هو مستقبل الفريق، الذي أتمنى من كل قلبي أن يتجاوز هذه الظرفية قريبا، و يعود الهدوء و الإطمئنان للجماهير".
و يستعد النسور لمواجهة بيراميدز يوم الأحد القادم، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram