محمد صلاح يغيب عن كتيبة مصر

3 يناير 2022
إم. إف. إم
16:44
أدى منتخب مصر تدريبه اليوم في الحادية عشرة صباحا ، على الملعب الرئيسي بستاد القاهرة، في إطار استعداداته للسفر إلى الكاميرون، يوم الجمعة المقبل، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ بالنسبة له يوم 11 يناير الجاري بلقاء نيجيريا، ضمن المجموعة الرابعة ، و سجلت الحصة غياب نجم الفراعنة محمد صلاح .
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وشارك في مران اليوم اللاعبون الـ19، بينما أدى عمرو السولية تدريباته العلاجية، ومن المنتظر أن ينضم لمعسكر الفريق اليوم كلا من أحمد حجازي ومصطفى محمد، المحترفان في الاتحاد السعودي وجالاتا سراي التركي، على الترتيب.
ومن المقرر أن يتواصل توافد المحترفين بالخارج، بوصول محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، غدا، فيما تكتمل صفوف الفراعنة بعد غد بوصول كلا من صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا. وكان من المقرر وصول محمد صلاح إلى القاهرة وانضمامه إلى معسكر المنتخب، يومه الاثنين، قبل أن يؤجل ذلك إلى يوم الأربعاء، بحسب بيان رسمي عبر صفحة اتحاد الكرة االمصري بموقع «فيس بوك».

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram