محمود بنحليب يحدد موعد إستئنافه تداريب الرجاء

15 مايو 2020
إم. إف. إم
17:16
تحدث محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن العلاج الذي يتلقاه في مستشفى أسبيطار بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتعرض بنحليب لإصابة على مستوى الرباط الصليبي، في مباراة الرجاء أمام نهضة بركان لحساب منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بعد تدخل قوي من قبل اللاعب العربي الناجي.
وقال بنحليب في تصريح خص به موقع "أس عربي"، أنه وصل لمراحل جد متقدمة في العلاج، مؤكدا أن الطاقم الطبي المشرف عن حالته أوضح أنه مازال يستوجب ثلاثة أشهر، بغية استئناف التداريب الجماعية رفقة النسور.
وبخصوص تأثير فيروس كورونا عن علاجه، قال اللاعب الرجاوي: "أظن أن الفيروس لم يؤثر على صحتي أو على حصص علاجي، لأنني أتدرب بعيدا عن المستشفى لكن دائما تحت إشراف الأطباء الذين يراقبونني باستمرار".
وتابع: "أتمنى أن يزول هذا الوباء في أسرع وقت ممكن، ورجوع الحياة إلى طبيعتها، وكذا عودة المباريات إلى الملاعب، والجمهور إلى المدرجات في كل أنحاء العالم".
وفي موضوع ذي صلة، أبان بنحليب عن رغبته الكبيرة في عودة دوري أبطال إفريقيا: "أتمنى عودة هذه المنافسة القارية لأن الرجاء لديه أهداف هذا الموسم هو الظفر باللقب القاري والعربي".
جدير بالذكر، أن بنحليب جدد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عقده رفقة الفريق الأخضر إلى موسمين اضافيين.

أولمبيك أسفي تبعد لاعبها من "ردار" الرجاء والجيش
أولمبيك أسفي تبعد لاعبها من "ردار" الرجاء والجيش
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram