مدرب إسبانيول يحذر تشافي قبل ديربي كاتالونيا

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:07
توعد "فيسينتي مونتيرو" مدرب فريق إسبانيول الإسباني لكرة القدم، تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بتقديم مباراة قوية في ديربي يومه السبت، لحساب الجولة ال 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال مونتيرو: "لن ندخر جهداً في المباراة، سنرى ما بوسعنا عمله، ولكن وبصرف النظر عن رغبتنا فمن الواضح لنا أنه فريق قادر على التسبب بصعوبات لنا وتحتاج للدفاع بصورة جيدة ضده، ستكون هناك لحظات في المباراة بوسعنا فيها أن نؤذيه (برشلونة) وهذا ما سنفعله".

وأضاف: "أتوقع مباراة مختلفة جدا، نحتاج لأداء ممتاز في المباراة حتى نهيئ لأنفسنا فرصة الفوز، لأن الفريق الوحيد الذي فاز في "كامب نو" هو ريال مدريد ولم تكن تلك المباراة سهلة له، لذلك أتوقع أن تكون مباراة صعبة

من جهته أبدى مدرب برشلونة احتراماً كبيراً للجار الكتالوني وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "إن إسبانيول قوي للغاية من جوانب عدة، ستكون مباراة صعبة، وستكون أجواؤها متوترة، لكننا أعددنا لها بشكل جيد، نعلم أن إسبانيول يجيد الضغط في الكتل المنخفضة، وقادر على التحولات الهجومية بسرعة كبيرة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram