مدرب السعودية: جاهزون للفوز على المغرب

6 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
16:41
أكد الفرنسي لورينت بونادي، مدرب المنتخب السعودي، أهمية مواجهة المغرب مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، من أجل محاولة حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

وقال مدرب السعودية: "إن كل اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم خلال المواجهة وسيضغطون على المنتخب المغربي لتشكيل الخطورة على مرمى المنافس، خاصة أن كل الآمال متاحة من أجل التأهل".

وأوضح لورينت بونادي: "بالتأكيد نلعب كل المباريات تحت الضغط، ولذلك يجب أن نخوض المباراة بكل تركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم مباراة جيدة جدا أمام منافس قوي وليس بالسهل على الإطلاق".

وختم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلا: "إننا حضرنا هنا لاستكشاف بعض المواهب، لكن على الجانب الآخر نريد تحقيق الانتصار ونلعب مباراة إيجابية مثلما فعلنا في مباراة فلسطين، ولسنا نادمين على قرار اللعب بفريق الشباب وليس الفريق الأول، فهم مجموعة مميزة من اللاعبين وكانت فرصة لهم للمشاركة والاحتكاك القوي، وهم قادرون على تحقيق نتائج إيجابية وحصد الانتصارات في بعض المباريات".

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد أن أودع النقطة الأولى في رصيده، متقدما بفارق الأهداف عن فلسطين، بينما يحتل الأردن المركز الثاني برصيد 3 نقاط،

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram