مدرب الوداد يراهن على بلوغ نهائي الموندياليتو

2 فبراير 2023
فدوى الفصاص
18:15
صرح المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مدى طموحه رفقة المجموعة للتويج بلقب كأس العالم للأندية المغرب 2022، الذي سيستهلونه السبت المقبل أمام الهلال السعودي.

المنتخب المغربي يتعرف على ملاعب  كأس العالم
المنتخب المغربي يتعرف على ملاعب كأس العالم
وقال النفطي إنه رفقة أطقم الوداد واللاعبين حلموا ببلوغ النهائي والتتويج باللقب، معبرا " بعد قرعة الموندياليتو كنا نقول لبعضنا البعض تخيلوا أننا في النهائي أمام ريال مدريد أو أي فريق آخر، بل تخيل فقط أننا في غضون شهر سنكون أبطال العالم، إنه حلم سنسعى إليه".

وتحدث مدرب الوداد الرياضي عن فترة تحضير الفريق لمنافسات "الموندياليتو"، قائلا " أفضل طريقة للتحضير للمونديال هي الفوز بمباريات البطولة الاحترافية، وكان هذا هدفنا لنخوض "الموندياليتو بثقة عالية وتحضير بدني وتقني جيد".

جبران يصدم الوداديين قبل لقاء حسنية أكادير
جبران يصدم الوداديين قبل لقاء حسنية أكادير
وفي سياق متصل أوضح المدرب التونسي رغبته الجامحة في الإشراف على الطاقم الفني للوداد الرياضي، معبرا " عندما اتصل بي رئيس الفريق مقترحا علي تدريب الوداد لم أتردد، سأدرب فريق هو بطل إفريقيا والفريق الأكثر تتويجا بالبطولة المحلية ويشارك في كأس العالم، حجزت الطائرة مساء اليوم ذاته لأذهب إلى المغرب".

ويشار أن النفطي قاد الوداد الرياضي في سبع مباريات بالبطولة الاحترافية، انتصر في أربع منها وتعادل في مناسبتين بينما خسر مباراة واحدة، هي نتائج جعلت الوداد وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر الجيش الملكي.

مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram