مدرب الوداد يكشف سبب استبعاده للافي في مباراة الإياب أمام سيمبا

27 أبريل 2023
فدوى الفصاص
17:00
عرفت اللائحة المستدعاة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لمواجهة فيرق سيمبا التنزاني لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، استبعاد اللاعب الدولي الليبي مؤيد اللافي بعدما حضر في مباراة الذهاب بتنزانيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وكشف خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد الرياضي أن سبب استبعاده لمؤيد اللافي من لائحة الفريق لمواجهة سيمبا، راجع لاختيارات تقنية بسيطة.

وأوضح غاريدو بهذا الخصوص قائلا " غياب مؤيد اللافي هو فقط اختيار بالنظر لوفرة الأجنحة مثل سيف الدين بوهرة وهشام بوسفيان ومحمد أوناجم فضلا عن زهير المترجي، وبالتالي أجد نفسي دائما أمام قرار الاختيار مع الأخذ بالعين الاعتبار اختلاف كل مباراة على حدى".

وقال غاريدو إن وفرة اللاعبين بمركز الجناح الأيمن يخلق التنافسية بين اللاعبين، معتبرا أن ذلك أمرا إيجابيا يدفع اللاعب للعمل أكثر ليتحصل على فرصته فالوداد دائما يحتاج في كل مباراة لتركيبة جديدة وعلى الجميع أن يكونوا مستعدين".

وغاب اللافي عن لائحة الوداد المستدعاة لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مقابل استدعاء غاريدو للاعب محمد أوناجم وعودة بولي جونيو سامبو الغائبان عن لقاء الذهاب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram