مدرب بيراميدز يشيد بإمكانيات الكرتي

11 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:50
أشاد مدرب نادي بيراميدز المصري، إيهاب جلال، بإمكانيات ومؤهلات اللاعب السابق للوداد الرياضي وليد الكرتي، الذي سيرحل إلى القاهرة خلال يومين للالتحاق بفريقه الجديد.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وقال إيهاب جلال إنه واثق من نجاح الكرتي مع بيراميدز وأن جميع الخطوط أصبحت مكتملة بعد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي وحسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي.

وكشف مدرب بيراميدز أن صفقات موسم الانتقالات الصيفية تلبي مطالب الجهاز الفني وتدعم جميع الصفوف والمراكز مشيرا إلى أن فريق بيراميدز أصبح متكاملا بصورة كبيرة والإضافات جيدة للغاية وستساعد النادي في تحقيق أهدافه وخططه المستقبلية.

وأوضح إيهاب جلال أن الإضافات ستساعد كثيرا في تنفيذ خططه داخل الملعب وبات الفريق يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز وهو ما سيساعده على تنفيذ عملية التدوير خلال المباريات خاصة وأن الموسم المقبل سيكون مضغوطا في نصفه الثاني مع كثرة التوقفات الدولية، وفي ظل مشاركة بيراميدز في أكثر من بطولة فإن الإضافات ستكون مهمة من أجل دعم مسيرة الفريق محليا وقاريا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram