مدرب شبيبة القبائل وقنينة " نحترم الوداد ولكن نحن عملاق إفريقيا"

31 مارس 2023
فدوى الفصاص
15:45
صرح ميلود حمدي مدرب نادي شبيبة القبائل الجزائري، قبل لقاء فريقه مع الوداد الرياضي يوم غد السبت بجاهزية فريقه لإنهاء مرحلة دور المجموعات مُحتلين صدارة المجموعة الأولى، متحدثا " إنها مباراة رائعة بين فريقين رائعين، ونحن استعددنا لها جيدا".

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
واعتبر حمدي في المؤتمر الإعلامي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، أن هذا اللقاء بمثابة حفلة كرة القدم الافريقية مُتمنيا مشاهدة جودة لعب جيدة في هذا الموعد.

وقال مدرب شبيبة القبائل " نحن نحترم بشدة الوداد الرياضي الذي حقق إنجازات كبيرة قاريا، لكننا لسنا خائفين من ذلك، نحن شبيبة القبائل"، وزاد متحدثا " إن فريقنا عملاق إفريقي بالنظر لإنجازاته وتاريخه في المنافسة القارية".

ومن جهته ياسين قنينة مهاجم الفريق القبايلي، أفاد في حديثه بالندوة الإعلامية أن مباراة فريقه أمام الوداد ستكون رائعة وسيسودها اللعب النظيف.

وأعرب قنينة عن مدى رغبة المجموعة القبايلية بانتزاع المركز الأول في مجموعة من الوداد الرياضي قائلا " نريد هذا المركز الأول وسنفعل كل شيء لانتزاعه".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram